· (تــــآآبع البــآآرت الخمسوون) دخلوا المجلس لقوا ابو فهد واقف ومعه الدفتر ومبتسم لهم .. ونظرته أبويّــة بكل ما للكلمـة من معنى ... ابو فهد : ها حبيباتي
منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ > كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة > رواية أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل
أم وليد: بعيد الشر عن بنتي يا عسى عمرها طويل ما صدقت ع الله أخذها بحضني دير بالك عليها يمه ... جرحتها لما كنا بأمريكا صار لها خمسة أيام بس والله مقدر أنام الليل لولا المسكنات اللي عطاني ياها فارس
· ؛ × _ حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي _ × ؛ ؛ × _ بعدني عنه وترك جروحي تنزف _ × ؛ الكاتبة : الفجــ البعيد ــر الجزء الاول ابو زياد بعصبيه: انت ماتفكر الا في نفسك زياد بقهر:يبه هذي حياتي وانا حر فيها ابو زياد بحزم :شوف اذا ...
كانت تصحى الصبح على اصوات المجانين اللي معاها .. ولما تشوف أي احد يصرخ او يسوي أي حركه غريبه كانت تستنجد بالزوايا وتعظ اصابعها بحركه جنونيه قاسيه ...
· حصه حست برجفة من يدها وأنتهت لأطراف أصابع رجولها : سلطان تكفى وترى تكفى تهز رجال يا تعاملني زين للأبد مثل أي زوجين ما كملو سنة من زواجهم ولا لا تعذبني بطريقتك هذي .....
مرت خمس شهور على وفاة عبدالعزيز ... واتت العطله الصيفيه .. سمر نجحت من الصف الثاني وعلاقتها مع محمد تطورت لحد العشق والهيام وفجر صارت تحن على محمد في كل يوم انه يحط حد مأساوي لعلاقته مع سمر ..
· كانت رجولها ملفوفات بشاش مايبين الا اصابع رجولها لين فوق الركب... الاب: يابنتي طجتي على الزجاج.....وشقق رجولك.. تناظر للشوق: وشلون رجولي الحين؟؟؟بدت تنسى زياد شوي..
مرت خمس شهور على وفاة عبدالعزيز ... واتت العطله الصيفيه .. سمر نجحت من الصف الثاني وعلاقتها مع محمد تطورت لحد العشق والهيام وفجر صارت تحن على محمد في كل يوم انه يحط حد مأساوي لعلاقته مع سمر ..
· ست شهور يا ظالم ما شفتك فيها رجعت ضميته وتشبثت فيه كأني ما ابيه يضيع ... من يوم دخلت الكوافيره وهم مستلمينها من أصابع رجولها وطالع إللين خصل شعرها الكستنائية ... عمرها ما أثرت فيني وإنتي بعيدة ...
بنتي عمرها ثلاث شهور وثلاث اسابيع من ثلاث ايام تقريبا بس تبكي وترفض الحليب ماتشربه وديتها الطبيب وقال عندها انتفاخ بالبطن هو سبب عدم الرضاعه - وقال انه عندها بلغم وصدرها سليم ولله لحمد وكتب ...
[center] [size=21]غصبن عني حبيتها للكاتبه(Sandra-kas) روايتي تتحدث عن الحب والرومانسيه والخيانه والانانيه..و..و.. ملاحظه"لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الرواي
· كانت رجولها ملفوفات بشاش مايبين الا اصابع رجولها لين فوق الركب... الاب: يابنتي طجتي على الزجاج.....وشقق رجولك.. تناظر للشوق: وشلون رجولي الحين؟؟؟بدت تنسى زياد شوي..
ام مثيم : عمرها 50 سنة مرة طبية وحنونة ولكن ما تسكت عن الحق . مثيم : الابن الكبير عمرة35 يشتغل مع ابوه في الشركة متزوج سكينة بنت خالته وعنده ولد اسمه عبدالله عمرة 11سنة مرة متعلق في عمة جواد
· بنتي اسماء الي ماحضرته.. عزام وهو وده يخلص يده من يد ابو الجوري.. الي يضفط عليها ...وبا التحديد على اصبعه الي فيها الخاتم.. وها الشي بادي يعورهابشر مالك الاطيبة الخاطر الليله بذن الله عندك..؟
ضلت تشهق وهي تحس ان اليوم اخر يوم في عمرها ... ثلاث أسابيع وخلاص تخلص الثلاث شهور ... خلاص يا عزام صبري نفذ اليوم ابي اجي عند بنتي واعترف بكل شيء تعبت انام ندمانه واقوم ندمانه
طفلتي عمرها 8 شهور ونصف من 3 أسابيع حدث لها نفضة في جسمها كله مده ثانيه وبدأت تتكرر يوميا وخاصة قبل التبرز أوقبل الترجيع مع العلم انها تجلس ولم تسنن بعد وتمسك الاشياء وتتفاعل معنا وتسمعنا ممكن ...
· اما في غرفة كبيرة جمعتهم .. لطيفة جالسة جنب ابو سعود تكلمة .. لطيفه : و الله يا اخوي اني كنت بكلمك من زمان و ما جات حزتها.. ابو سعود بحمية لأختة : خير يا خيه محتاجة شيء.. تأمرين علي انتِ من غير لا تنتظ
· تتحسر على عمرها وتتحسر لانها فرضت نفسها على رجال مايبيها .. اشين مافي الحياه انها تعيش مع واحد مو طايق حتى شكلها .. ... -ما بي بنتي تتزوج من برى العايله ... -منالوه خمسه وخميسه ان صار لرجلي شي ذبحتك ...
· ؛ × _ حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي _ × ؛ ؛ × _ بعدني عنه وترك جروحي تنزف _ × ؛ الكاتبة : الفجــ البعيد ــر الجزء الاول ابو زياد بعصبيه: انت ماتفكر الا في نفسك زياد بقهر:يبه هذي حياتي وانا حر فيها ابو زياد بحزم :شوف اذا ...